تواصلوا معنا

عربي ودولي

عراقجي: لا زلنا نؤمن بالدبلوماسية لكن نشك في جدوى الحوار

نشرت قبل

قال وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي اليوم الثلاثاء إن طهران لا تزال مهتمة بالدبلوماسية، لكن لدينا أسباب وجيهة للشك في إمكانية إجراء المزيد من الحوار.

وفي مقال رأي نُشر في صحيفة فاينانشال تايمز، كتب عراقجي أن إيران تلقت في الأيام القليلة رسائل تشير إلى أن الولايات المتحدة ربما تكون مستعدة للعودة إلى المفاوضات.

وتابع: ملتزمون ببرنامج نووي سلمي بمراقبة الأمم المتحدة»، لكنه أشار إلى أن طهران ستدافع عن نفسها ضد أي هجمات في المستقبل.

وبين عراقجي أن إيران تريد المشاركة مع واشنطن في تعاون اقتصادي أوسع.

وتابع منفتحون على التعاون المتبادل مع أمريكا لتنشيط الاقتصاد الإيراني.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024