تواصلوا معنا

عربي ودولي

عراقجي: سندافع عن حقوقنا في التخصيب خلال المحادثات غدا

نشرت قبل

تعهد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، يوم الخميس، بالدفاع عن حق بلاده في التخصيب، خلال المحادثات مع الترويكا الأوروبية (بريطانيا وألمانيا وفرنسا)، المقررة غداً الجمعة، في مدينة إسطنبول التركية.

وقال عراقجي، إن موقف بلاده “لا يزال قوياً” بعد الحرب الإسرائيلية، وأن طهران “تتمسك باستمرار التخصيب” في منشأتها النووية.

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية بأن المفاوضات النووية بين إيران والترويكا الأوروبية ستعقد الساعة 9:30 صباح الجمعة بالقنصلية الإيرانية في إسطنبول.

وأعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، الاثنين الماضي أن طهران وافقت بناء على طلب ألمانيا وفرنسا وبريطانيا على عقد جولة جديدة من المفاوضات النووية.

وأوضح أن المحادثات ستعقد يوم الجمعة في مدينة إسطنبول التركية على مستوى نواب وزراء الخارجية، وسيشارك فيها عن إيران مجيد تخت روانجي وكاظم غريب آبادي.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024