محلي
إصابات خلال تفريق تظاهرة لمعلمي ذي قار بالقوة
شهدت مظاهرات معلمو محافظة ذي قار تدخل قوات مكافحة الشغب التي قامت بتفريق تظاهراتهم أمام مديرية التربية بالقوة، باستخدام القنابل الدخانية.
حيث أعلن مصدر طبي في دائرة صحة ذي قار عن تسجيل 42 إصابة خلال التظاهرات التي شهدتها مدينة الناصرية، اليوم الثلاثاء، والتي شارك فيها عدد من الكوادر التربوية للمطالبة بحقوق وظيفية.
وذكر المصدر أن المصابين توزعوا بين 27 من الكوادر التربوية و15 من عناصر القوات الأمنية، مشيرا إلى أن الإصابات جاءت نتيجة التدافع واستخدام الدخانيات أثناء محاولة تفريق التظاهرة.
وأضاف أن معظم الإصابات كانت خفيفة إلى متوسطة، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما غادر بعضهم بعد تلقي العلاج مباشرة.
وطالب المتظاهرون، الحكومة بتحقيق مطالبهم عبر تعديل الرواتب وتوزيع الأراضي لضمان تحسين ظروفهم المعيشية.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
