محلي
الداخلية: تسجيل 12 ألف مخالفة مرورية وحجز 123 مركبة خلال يوم
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد، تسجيل أكثر من 12 ألف مخالفة مرورية في عموم المحافظات خلال يوم واحد.
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة، العميد مقداد ميري، في بيان تلقته “رادار بوست”، إن “مديريات المرور في عموم المحافظات تواصل جهودها اليومية لضبط المخالفات المرورية وتنظيم حركة السير، ضمن خطة وزارة الداخلية الهادفة إلى حماية الأرواح والممتلكات والحد من الحوادث”.
وأضاف أن “نتائج العمل الميداني ليوم السبت الموافق 19 تموز 2025، أسفرت عن تسجيل 12,150 مخالفة مرورية، وحجز 123 مركبة و80 دراجة نارية”.
وتابع، “كما تم سحب 458 إجازة سوق و159 سنوية تسجيل ضمن الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.
ولفت إلى أن المخالفات النوعية توزعت بواقع: 838 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 348 مخالفة تجاوز الإشارة الضوئية، 333 مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة، و248 مخالفة سير عكس الاتجاه”، مبينا أن العاصمة بغداد (الكرخ والرصافة) تصدرت أعداد المخالفات بواقع 2784 و2655 مخالفة على التوالي، تلتها محافظات بابل، النجف، كربلاء، نينوى، وغيرها.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
