محلي
مديرية المرور تسجل 44 ألف مخالفة خلال فترة الزيارة الأربعينية
أعلن الناطق الرسمي باسم اللجنة الأمنية العليا، العميد مقداد ميري، اليوم الخميس، أن مديرية المرور العامة سجّلت من خلال أجهزة الرادار المنصوبة على الطرق الدولية ما يقارب (44,000) مخالفة سرعة خلال فترة الزيارة الأربعينية.
وقال العميد ميري في بيان تلقته “رادار بوست” إن “هذا الرقم من المخالفات يمثل زيادة بنسبة 50% عن الزيارة الماضية، أي ضعف عدد المخالفات التي تم تسجيلها العام الماضي، نتيجة لزيادة عدد أجهزة الرادار هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة”.
كما أكد الناطق الرسمي باسم اللجنة الأمنية العليا حسب البيان، أن “مديرية المرور العامة مستمرة في متابعة ورصد المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائقين غير الملتزمين، حفاظًا على سلامة المواطنين وانسيابية الحركة المرورية”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
