تواصلوا معنا

أمن

وزارة الداخلية تنعى ضابط استشهد خلال تنفيذ واجب أمني في ذي قار

نشرت قبل

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن استشهاد المقدم مهند ريسان صگبان، أحد ضباط قيادة شرطة محافظة ذي قار، أثناء تنفيذ واجب أمني لإلقاء القبض على أحد المطلوبين بقضية خطف في منطقة الغراف شمالي الناصرية.

وذكرت الوزارة في بيان رسمي أن “الضابط الشهيد كان ينفذ واجبًا لإلقاء القبض على أحد المجرمين المتورطين بخطف مواطن، وقد تعرض لإطلاق نار فور وصوله إلى موقع الحادث، ما أدى إلى استشهاده أثناء تأدية واجبه البطولي”.

وأضافت الوزارة: “في الوقت الذي نعزي فيه ذوي ومحبي الشهيد البطل، نؤكد أن رجال وزارة الداخلية مستمرون في ملاحقة كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن المواطنين، وسيبقون السيف الذي يُقطع به دابر الجريمة والإرهاب”.

وختم البيان بالدعاء للشهيد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024