تواصلوا معنا

عربي ودولي

إسرائيل تصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان غزة

نشرت قبل

وجه الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أوامر بإخلاء “مناطق قتال خطيرة” شمال قطاع غزة وجنوبه، غداة استئنافه الحرب وشن غارات أسفرت عن استشهاد مئات الفلسطينيين.

وقال المتحدث باسم الجيش أفيخاي أدرعي في بيان على منصة “إكس”: “تحذير عاجل إلى سكان قطاع غزة المتواجدين تحديدا في بيت حانون وخربة خزاعة وعبسان الكبيرة والجديدة”.

واعتبر البيان أن هذه المناطق “مناطق قتال خطيرة”.

وتابع: “من أجل أمنكم عليكم الإخلاء فورا إلى المآوي المعروفة في غرب مدينة غزة، وتلك الموجودة في مدينة خان يونس”.

وشنت إسرائيل الثلاثاء ضربات على قطاع غزة هي الأعنف منذ بدء سريان الهدنة مع حماس في 19 يناير، مما أسفر عن مقتل أكثر من 400 شخص، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024