تواصلوا معنا

محلي

مصطفى سند: العراق يوقف تصدير النفط الأسود لسوريا

نشرت قبل

كشف النائب مصطفى سند، يوم الجمعة، عن إيقاف تصدير “النفط الأسود”، إلى سوريا.

وقال سند في تدوينة على موقع أكس، إن “العراق قرر إيقاف منح سوريا (النفط الأسود) إبتداءً من هذا الشهر، علماً أن قيمة الكميات لشهر واحد تكفي رواتب الـ19 ألف عقد في تربية البصرة لمدة (سنة) ممن تنوي الوزارة التخلي عنهم”.

وكان سند قد وجه طلباً الى وزارة النفط، بإيقاف تزويد سوريا بكمية 120 الف طن سنوياً من النفط الاسود “نظرا للأوضاع غير المستقرة” مع اسقاط نظام الاسد.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024