أمن
يزرعان نباتات مخدرة… الإطاحة بتاجري مخدرات في ذي قار
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الأحد، الإطاحة بتاجرَي مخدرات يقومان بزراعة نباتات مخدرة في ذي قار.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقته “رادار بوست”، أنه “بتوجيه وإشراف وزير الدفاع ثابت العباسي ،ضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لمفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبجهد استخباري عالٍ وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة الى المديرية ذاتها من الإطاحة باثنين من تجار المخدرات يقومان بزراعة نباتات الداتورا المخدرة في مناطق زراعية في المحافظة”.
وأضاف أنه “تم ضبط (10 )كيلو غرامات من نباتات الداتورا المخدرة بحوزتهما ومعدة للبيع”، مبينا أن “العملية نفذت بعد تبادل إطلاق النار حيث تمكنت القوة من القبض عليهما بالجرم المشهود وبعد التحقيق اعترف المتهمان بأنه تمت زراعة نباتات الداتورا في مزرعة تبلغ مساحتها (300 متراً مربعاً)”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
