تواصلوا معنا

محلي

وزير الداخلية يصل إلى محافظة الأنبار

نشرت قبل

وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، الى محافظة الأنبار.

وذكر مكتب وزير الداخلية في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، وصل إلى محافظة الأنبار برفقة عدد من قادة الوزارة”.

وأضاف أن “محافظ الأنبار، محمد نوري الدليمي، وعدداً من أعضاء الحكومة المحلية كانوا في استقبال الشمري”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024