تواصلوا معنا

محلي

نائب أميركي يحذر السوداني من “عواقب وخيمة” بسبب هجمات على الإقليم

نشرت قبل

حذر النائب عن الحزب الجمهوري الأميركي، جو ويلسون، يوم الخميس، رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مما وصفه بـ”العواقب الوخيمة”.

وقال ويلسون في تدوينة على منصّة “إكس” تابعتها “رادار بوست”، إنه “لن يتم التسامح مع الهجمات التي تشنها الميليشيات العراقية المدعومة من إيران ضد القوات الأمريكية وشركات النفط الأمريكية في إقليم كردستان العراق”.

وأضاف: “يجب ألا تُستخدم أموال النفط العراقية بعد الآن في الاحتياطي الفيدرالي، وعلى رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن يتخذ إجراءات حاسمة أو المخاطرة بعواقب وخيمة”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024