تواصلوا معنا

محلي

مجلس الوزراء يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من حملة “بغداد أجمل”

نشرت قبل

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إطلاق مكتب رئيس مجلس الوزراء المرحلة الثانية من حملة “بغداد أجمل”.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته “رادار بوست” أن “مجلس الوزراء وافق على إطلاق مكتب رئيس المجلس المرحلة الثانية من حملة “بغداد أجمل”.

وكانت أمانة بغداد أطلقت المرحلة الأولى في عام 2023، بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وأسمتها حملة “بغداد أجمل”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024