تواصلوا معنا

محلي

مجلس الوزراء يعفي 7 مدراء في أمانة بغداد ووزارة الكهرباء

نشرت قبل

أعفى مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة، اليوم الثلاثاء،  3 مدراء عامين في أمانة بغداد بسبب إخفاقهم في معالجة آثار موجة الأمطار الأخيرة و4 مدراء عامين في وزارة الكهرباء بسبب التقييم المتدني.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته “رادار بوست”، ان المجلس صوت في جلسته المنعقدة الوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني “على إعفاء 3 مديرين عامين في امانة بغداد من مسؤولياتهم الإدارية، بسبب إخفاقهم في معالجة آثار موجة الأمطار الأخيرة التي اجتاحت مختلف مناطق العاصمة بغداد، وكذلك التصويت على إعفاء 4 مديرين عامين في وزارة الكهرباء بسبب التقييم المتدني”.

كما صوت المجلس، وفقاً للبيان “على تثبيت 17 مديراً عاماً في مختلف الوزارات، استناداً إلى ما قدمته اللجنة الخاصة بتقييم أصحاب الدرجات الخاصة أو شاغلي المناصب في الدوائر والمديريات العامة، وذلك ضمن نهج الحكومة في إجراء عملية التقييم الدوري لأصحاب الدرجات الخاصة”.

ونقل البيان عن السوداني تأكيده على، أن “تثبيت المديرين العامين إصالة، لايعني اعفاءهم من عملية التقييم والمحاسبة إذا ما تلكؤوا في أداء واجباتهم أو أخفقوا في تنفيذ مهامهم الإدارية، بل إنّ عملية تقييم الأداء مستمرة وفق متابعة دقيقة من قبل اللجنة المختصة”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024