تواصلوا معنا

محلي

بسبب عدم اكتمال النصاب.. البرلمان يؤجل جلسته ليوم غد الاثنين

نشرت قبل

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الأحد، تأجيل عقد الجلسة إلى يوم غد الإثنين.

وأكدت مصار نيابية أن عدد من النواب غادروا مبنى البرلمان بعد مشادات كلامية بسبب القوانين الخلافية مما أدى إلى عدم اكتمال النصاب مما أضطر رئيس البرلمان محمود المشهداني إلى تأجيل الجلسة ليوم غدا الاثنين.

فيما أبدى عددا من أعضاء البرلمان استياءهم من رئاسة مجلس النواب وشرعوا بمغادرة مبنى المجلس بسبب تأخر انعقاد الجلسة اربعة ساعات من موعدها المحدد.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024