محلي
العمل تنفي وقوع أعمال شغب داخل دار الأحداث الإناث في منطقة الصليخ
نفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأحد، وقوع أعمال شغب داخل دار الأحداث الإناث في منطقة الصليخ.
وقالت الوزارة في بيان تلقته “رادار بوست”، إنها “تنفي بشكل قاطع، ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بشأن وقوع أعمال شغب أو عنف داخل دار الأحداث الإناث في منطقة الصليخ”.
وأضافت، أن “ما حدث كان سوء فهم بسيطًا بين عدد من المستفيدات، تم التعامل معه فورًا، دون تسجيل أي أضرار مادية أو جسدية” مشددة على “التزامها بتوفير بيئة آمنة ومستقرة داخل جميع الدور الإيوائية، ومواصلة جهودها في رعاية الفئات المستفيدة من خدماتها، مع تعزيز الشفافية والتواصل المسؤول مع الرأي العام”.
ودعت وسائل الإعلام كافة إلى “توخي الدقة في نقل الأخبار، وتجنب تداول معلومات غير دقيقة أو مغرضة تهدف إلى الإساءة أو التضليل”، مؤكدة أن “المصدر الرسمي الوحيد لأي معلومات هو مواقعها وصفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
