Uncategorized
الأمن الوطني يحبط محاولة تهريب مخدرات الى أحد السجون
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، إحباط محاولة تهريب مخدرات الى أحد السجون.
وقال إعلام الجهاز في بيان، تلقته “رادار بوست”، إنه “وفي إطار التنسيق الوثيق بين جهاز الأمن الوطني ووزارة العدل، واستناداً إلى معلومات دقيقة وردت عبر المنصات الرسمية للجهاز، تمكنت مفارزنا من إحباط محاولة تهريب مخدرات إلى أحد السجون، حيث تم ضبط الكمية مخبأة داخل علب سجائر بحوزة أحد ذوي النزلاء أثناء محاولته إدخالها بغرض المتاجرة بها”.
وأوضح، ان “هذه العملية النوعية، تأتي نتيجة تطبيق إجراءات أمنية مُحكمة تشمل التفتيش الدقيق وتوظيف أحدث التقنيات في الكشف عن الممنوعات، إضافة إلى تعزيز المراقبة الإلكترونية على مداخل السجون ونقاط التفتيش”.
كما قاد جهاز الأمن الوطني، وفقاً للبيان “بالتعاون مع وزارة العدل، حملة تفتيش ومتابعة خلال الثلاثة أشهر الماضية شملت أكثر من 220 قاطعاً سجنياً لتعزيز أمن المؤسسات الإصلاحية، وأسفرت الحملة عن ضبط 721 جهاز هاتف نقال و350 شريحة هاتف كانت بحوزة عدد من النزلاء، بالإضافة إلى مصادرة عدد من الأدوات الجارحة ومواد ممنوعة أخرى حاول بعض الأشخاص تهريبها”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
