أمن
وزير الداخلية يصدر توجيهات صارمة بشأن قضايا الإعتداء على ضباط ومنتسبي الوزارة
وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، بعدم إطلاق سراح أي شخص يعتدي على ضابط أو منتسب أو موظف.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “توجيه وأمر من وزير الداخلية انه في حال تم الاعتداء على أي ضابط أو منتسب أو موظف ضمن كافة مفاصل وزارة الداخلية وكذلك بقية دوائر الدولة عدم إخلاء سبيل أو إطلاق سراح المتهم بكفالة ويحال موقوف إلى المحاكم ويقوم مدراء المديريات والأقسام وضباط مراكز الشرطة ومكاتب مكافحة الإجرام بالتنسيق مع رئيس محكمة الاستئناف وقضاة التحقيق كل ضمن قاطع المسؤولية بصدد ما ورد أعلاه”
وأضفت، أنه “في حال تنازل منتسبي الوزارة عن الدعوى يقوم المدراء بمعاقبة المشتكي المتنازل وينقل إلى قيادة قوات الحدود بأمر وزير الداخلية”، مبينة أنه “يقوم الممثل القانوني لقيادتنا بإقامة شكوى ضد الشخص المعتدي وعدم التنازل وإهمال حق الدائرة”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
