محلي
نواب: لا يوجد أي مبرر لتعطيل وتأخير إرسال جداول الموازنة 2025
نفى النائب المستقل كاظم الفياض، أمس السبت، وجود مبرر لتعطيل إرسال جداول موازنة 2025، داعياً الحكومة إلى الإسراع بإرسالها للبرلمان.
وقال الفياض، في تصريح صحفي إن “السنة الحالية تقترب من نهايتها ورغم ذلك لا نعرف أي شيء عن جداول موازنة سنة 2025 ولا نلم ما تضم من مشاريع وتخصيصات مالية أو عجز مالي”، مشددا على “ضرورة الإسراع في ارسالها من قبل الحكومة”.
وبين ان “الموازنة بشكل طبيعي يجب ان يصوت عليها قبل انتهاء أية سنة مالية، حتى تكون جاهزة للصرف مع بداية كل سنة جديدة”، منوها إلى أنه “لا يوجد أي مبرر لهذا التعطيل والتأخير بإرسال الجداول”.
وأكد أنه “تم توجيه كتب برلمانية عديدة من أعضاء البرلمان للاستفسار عن موعد ارسال الجداول وما تضمنته”، مستدركا بالقول “لكن حتى اللحظة لم نتلق أي رد رسمي من قبل الجهات الحكومية المختصة”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
