تواصلوا معنا

رياضة

منتخبنا للناشئين يخسر أمام السعودية 2-1 في افتتاح بطولة غرب آسيا تحت 17 عام

نشرت قبل

تعرض منتخبنا الوطني للناشئين للخسارة أمام نظيره السعودي بنتيجة 2-1، في افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 17 عاماً، المقامة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل في الدقيقة 32 من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدمه بهدف دون، وفي الشوط الثاني، تمكن لاعب منتخبنا منتظر حيدر من إدراك التعادل، قبل أن يحسم المنتخب السعودي المباراة لصالحه بتسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 96.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024