محلي
مجلس الوزراء يعفي 7 مدراء في أمانة بغداد ووزارة الكهرباء
أعفى مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة، اليوم الثلاثاء، 3 مدراء عامين في أمانة بغداد بسبب إخفاقهم في معالجة آثار موجة الأمطار الأخيرة و4 مدراء عامين في وزارة الكهرباء بسبب التقييم المتدني.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته “رادار بوست”، ان المجلس صوت في جلسته المنعقدة الوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني “على إعفاء 3 مديرين عامين في امانة بغداد من مسؤولياتهم الإدارية، بسبب إخفاقهم في معالجة آثار موجة الأمطار الأخيرة التي اجتاحت مختلف مناطق العاصمة بغداد، وكذلك التصويت على إعفاء 4 مديرين عامين في وزارة الكهرباء بسبب التقييم المتدني”.
كما صوت المجلس، وفقاً للبيان “على تثبيت 17 مديراً عاماً في مختلف الوزارات، استناداً إلى ما قدمته اللجنة الخاصة بتقييم أصحاب الدرجات الخاصة أو شاغلي المناصب في الدوائر والمديريات العامة، وذلك ضمن نهج الحكومة في إجراء عملية التقييم الدوري لأصحاب الدرجات الخاصة”.
ونقل البيان عن السوداني تأكيده على، أن “تثبيت المديرين العامين إصالة، لايعني اعفاءهم من عملية التقييم والمحاسبة إذا ما تلكؤوا في أداء واجباتهم أو أخفقوا في تنفيذ مهامهم الإدارية، بل إنّ عملية تقييم الأداء مستمرة وفق متابعة دقيقة من قبل اللجنة المختصة”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
