تواصلوا معنا

محلي

مجلس الوزراء يختار “فودافون” كمشغل لمشروع الرخصة الوطنية

نشرت قبل

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على اختيار شركة فودافون العالمية مشغلاً لمشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقّال.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب، تلقته “رادار بوست”، أن “مجلس الوزراء يوافق على اختيار شركة فودافون العالمية للاتصالات، مشغلاً لمشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقّال بتقنية الجيل الخامس”.

وأضاف أنه “يكلف وزارة الاتصالات بالمضي في الإجراءات التحضيرية للمشروع”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024