تواصلوا معنا

محلي

مجلس النجف يطالب بتمديد التعداد السكاني

نشرت قبل

أكد رئيس مجلس محافظة النجف حسين العيساوي، اليوم الخميس، تقديم طلب بتمديد التعداد السكاني في المحافظة، لاتمام عملية الإحصاء ببعض المناطق.

وقال العيساوي بمؤتمر صحفي تابعته “رادار بوست”، إن “طلب التمديد جاء بسبب حالات تقصير من عدادين ومشرفين في مركز النجف وكذلك قضاء الكوفة وإذا تمت الموافقة عليه سوف يتم فتح مركزين للمواطنين للتسجيل”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024