تواصلوا معنا

محلي

ماء المثنى يحذر من وجود “بقعة زيتية” في نهر الرميثة

نشرت قبل

حذر مركز ماء المثنى، اليوم الأحد، من وجود “بقعة زيتية” في نهر الرميثة منذ مساء أمس السبت، معلناً إيقاف كافة المشاريع على طول النهر.

وقال المركز في بيان تلقته “رادار بوست”: “نود إعلام أهالي محافظتنا بدخول بقعة زيتية الى نهر الرميثة منذ مساء يوم امس وتم إيقاف كافة المشاريع على طول النهر”.

وأضاف أنه “تم اعلام مكتب محافظ المثنى مهند عبد علي ومعاون المحافظ لشؤون الموارد المائية يوسف سوادي والدوائر المعنية، مديرية الموارد المائية ومديرية البيئة”.

وأوضح أن “العمل جارٍ على معالجة الوضع، وسيتم الإعلان عن النتائج فور اكمال الأعمال وتشغيل المشاريع”.

وانتشرت خلال الفترة الماضية حالات من البقع الزيتية في عدة أنهار داخل العراق.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024