تواصلوا معنا

عربي ودولي

لعدم التزام الاحتلال ببنود الاتفاق.. القسام يعلن تأجيل تسليم الأسرى الصهاينة

نشرت قبل

أعلنت كتائب القسام، اليوم الاثنين، تأجيل تسليم الأسرى الصهاينة حتى إشعار آخر.

وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في بيان إنه “سيتم تأجيل الإفراج عن الأسرى الصهاينة المقرر الأفراج عنهم السبت، لحين التزام الاحتلال، وتعويض استحقاق الأسابيع الماضية وبأثر رجعي”.

وأضاف، أن “قيادة المقاومة راقبت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية انتهاكات العدو وعدم التزامه ببنود الاتفاق”، مشيرا الى ان “العدو الصهيوني قام بتأخير عودة النازحين لشمال قطاع غزة، واستهدفهم بالقصف وإطلاق النار في مختلف مناطق القطاع”.

وتابع أبو عبيدة، أن “العدو الصهيوني منع إدخال المواد الإغاثية بكافة أشكالها بحسب ما اتفق عليه، في حين نفذت المقاومة كل ما عليها.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024