تواصلوا معنا

محلي

غياب النواب يعطل الجلسات والإجراءات العقابية غير مجدية

نشرت قبل

أكد النائب جياي تيمور أن غياب أكثر من نصف أعضاء مجلس النواب يتسبب في عدم اكتمال النصاب وتأجيل الجلسات، مشيرًا إلى أن هذه الظاهرة تؤثر سلبًا على سير العمل التشريعي.

وأوضح تيمور، في تصريح صحفي، أن العديد من النواب يقطعون مسافات طويلة من محافظاتهم لحضور الجلسات، لكنهم يفاجَؤون بعدم انعقادها بسبب تغيب أغلب الأعضاء، معتبرًا هذا التسيب غير مقبول رغم اتخاذ رئاسة المجلس إجراءات عقابية بحق المتغيبين. وشدد النائب على ضرورة تحمل الكتل النيابية مسؤوليتها بالضغط على أعضائها لضمان حضورهم الجلسات، مضيفًا أن “الرواتب التي يتقاضونها تصبح حرام إذا لم يلتزموا بالقسم الذي أدوه أمام الشعب العراقي”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024