أمن
ضبط 25 عجلة معده للتهريب في منفذ ميناء أم قصر الاوسط
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، عن ضبط 25 عجلة دون الموديل المسموح معده للتهريب في منفذ ميناء أم قصر الأوسط.
وذكر المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي، في بيان تلقته “رادار بوست”، أنه “استنادا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، تستمر هيئة المنافذ الحدودية بتنفيذ عمليات ضبط العجلات دون الموديل المسموح استيراده والمراد تهريبها من قبل ضعاف النفوس، حيث تمكنت مديرية منفذ ميناء أم قصر الأوسط بالتعاون مع مركز الجمرك، وبناء على المعلومات الواردة من قبل مدير الهيئة عمر عدنان الوائلي من ضبط خمس حاويات حجم 40 قدم تحتوي (25) عجلة نوع تويوتا كراون دون الموديل المسموح الاستيراد معده للتهريب”.
وأضاف، أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة العجلات الى مركز شرطة كمرك ام قصر لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد كل من له علاقة بالموضوع لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
