أمن
تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخدرات في نينوى وكركوك
أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط (208) كغم من المواد المخدرة، وتفكيك شبكة خاصة للمتاجرة في نينوى وكركوك.
وذكرت المديرية في بيان تلقته “رادار بوست”، أنه “وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري الرامية الى مكافحة المخدرات وتكبيد المتاجرين بها خسائر جديدة فادحة، وضمن إطار الحملة الوطنية العليا لمكافحة المخدرات والواجبات الأمنية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات، وبهمة أبطالها الأشاوس في مديرية شؤون مخدرات نينوى، وبالتنسيق والاشتراك والتعاون مع جهاز المخابرات الوطني العراقي ومديرية مكافحة مخدرات إقليم كردستان، تم خلال الساعات الماضية تنفيذ عملية نوعية استخبارية أسفرت عن إلقاء القبض على (3) متاجرين بالمخدرات وتفكيك شبكتهم وضبط (208) كغم من حبوب الكبتاجون المخدرة في نينوى وكركوك”. وأضافت أن “رجال وزارة الداخلية عموماً والمديرية العامة لشؤون المخدرات خصوصاً سيبقون على أهبة الاستعداد لردع كل من يحاول العبث بأمن الوطن وأمن المجتمع”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
