تواصلوا معنا

محلي

النـزاهـة تنجـز 12 ملـفا لاستـرداد المتهـمين والأمـوال خلال شهر شباط

نشرت قبل

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن مجمل نشاطاتها في مجال استرداد المُتَّهمين والأموال خلال شهر شباط الماضي، مُبيّنةً أنَّها أنجزت (12) ملفاً.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته “رادار بوست”، أنَّ “مُديريَّة استرداد المُتَّهمين أنجزت (8) ملفَّاتٍ لاسترداد المُتَّهمين بعد قيامها بجمع المعلومات ومُتابعة المُتَّهمين المطلوبين للهيئة من خارج العراق”، لافتةً إلى أنَّ “عدد الملفات المُسجَّلة قيد الإنجاز بلغت (63) ملفاً”.

وأضافت إنَّ “مُديريَّة استرداد الأموال أنجزت (4) ملفَّاتٍ لطلب المُساعدة القانونيَّة لاسترداد أموال الفساد المُهرَّبة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنيَّة، فضلاً عن (3) طلباتٍ لتعزيز المُساعدة القانونيَّة، فيما بلغ عدد الملفَّات المُسجَّلة قيد المُتابعة (11) ملفاً”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024