تواصلوا معنا

محلي

المالية تطالب كردستان بإرسال بيانات الموظفين والإيرادات لصرف الرواتب

نشرت قبل

طلبت وزارة المالية الاتحادية، يوم الثلاثاء، من حكومة إقليم كردستان إرسال معلومات الموظفين والمتقاعدين، وفقا للآلية التي وضعتها المحكمة العليا وتحويل الإيرادات غير النفطية، بغية صرف الرواتب.

وبحسب كتاب صادر عن الوزارة، وموجه إلى ممثلية حكومة إقليم كردستان ، “تزويدنا بكتب تمويل رواتب شهر كانون الثاني 2025 لموظفي الإقليم، وإكمال إرسال بيانات توطين موظفي الإقليم وفقا للآلية التي وضعتها المحكمة الاتحادية”.

وفيه أيضا “تحويل الإيرادات غير النفطية لشهر كانون الثاني 2025، في حساب الوزارة لدى البنك العراقي”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024