محلي
الكهرباء تتعهد بمعالجة نقص ساعات التجهيز
تعهَّدتْ وزارة الكهرباء بمعالجة نقص ساعات تجهيز الطاقة للمواطنين من خلال التنسيق مع وزارة النفط لتعويض النقص الحاصل في توريد الغاز الإيراني الذي أثر في عمل المحطات التوليديَّة.
وقال المتحدِّث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى، إنَّ “هناك تراجعاً في توريد الغاز الإيراني المستخدم لتشغيل محطات الطاقة الكهربائيَّة بنحو (10) ملايين مترٍ مكعّبٍ”. وأضاف أنَّ “هذا الأمر أثر في ساعات التجهيز خلال المدَّة الماضية، فضلاً عن توقف بعض المحطات”، مؤكّداً أنَّ “الوزارة تعمل على معالجة الخلل في نقص الغاز، وإجراء بعض الصيانات بالتزامن مع وجود انخفاضٍ في درجات الحرارة، وبالتالي العمل على برمجة المحطات الكهربائيَّة وإكمال الصيانات ومعالجة الاختناقات المرصودة من قبل الفرق الفنيَّة والهندسيَّة وفرق الصيانة على منظومات الطاقة الكهربائيَّة في أغلب مناطق البلاد”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
