تواصلوا معنا

محلي

السوداني يوجه باستمرار دفع الأجور للعاملين بـ “أجر يومي” خلال الحظر

نشرت قبل

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، باستمرار دفع الأجور للمتعاقدين مع مؤسسات الدولة كافة للعمل بـ “أجر يومي”، خلال يومي الحظر المخصصينِ لإجراء التعداد السكاني.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته “رادار بوست”، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه باستمرار دفع الأجور للمتعاقدين مع مؤسسات الدولة كافة للعمل بـ “أجر يومي”، خلال يومي الحظر المخصصينِ لإجراء التعداد السكاني”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024