تواصلوا معنا

محلي

السوداني ينهي تكليف رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد

نشرت قبل

أعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، انهاء تكليف علي المؤيد وتعين محمد عبد الله عبد الأمير رئيساً لهيئة الإعلام والاتصالات.

وذكر المكتب في بيان، تلقته “رادار بوست”، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وافق على إنهاء تكليف علي المؤيد من مهام رئاسة هيئة الإعلام والاتصالات بناءً على طلبه، وتكليف محمد عبد الله عبد الأمير رئيساً جديداً للهيئة، لمواصلة الإشراف على تنظيم قطاع الإعلام والاتصالات في العراق”.

وأضاف ان “رئيس الوزراء قدم شكره للمؤيد لجهوده المبذولة في انجاز المهام الموكلة والإخلاص والتفاني بالعمل طيلة مدة تسنمه لمهامه في رئاسة الهيئة متمنياً الاستمرار بذات النهج وتقديم المزيد من العطاء خدمةً لبلدنا العزيز”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024