تواصلوا معنا

محلي

السوداني يفتتح مستشفى الشعب العام في العاصمة بغداد

نشرت قبل

افتتح رئيس الوزارء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مستشفى الشعب العام في العاصمة بغداد.

وقال مكتب السوداني في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني افتتح مستشفى الشعب العام في العاصمة بغداد، أحد المشاريع المتلكئة، ويعلن عن اعتماد الإدارة المشتركة لتشغيله لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024