محلي
السوداني: العراق مستعد للتعاون مع الجميع لمواجهة مخاطر المخدرات
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، واستعداد العراق للتعاون مع جميع المنظمات والمؤسسات المختصة بمواجهة مخاطر المخدرات.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته “رادار بوست”، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل في مقرّ إقامته، المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة (UNDOC)، غادة والي، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن بدورته الـ61”.
وأكد السوداني – بحسب البيان-“أهمية التنسيق بين الدول في ما يتعلق بهذا الملفّ الخطير، واستعداد العراق للتعاون مع جميع المنظمات والمؤسسات المختصة بمواجهة مخاطر المخدرات والجرائم العابرة للحدود”، معبراً عن “تقديم جميع التسهيلات الخاصة بفتح مقرّ إقليمي للمكتب في العراق”.
من جانبها، أشادت غادة والي بـ”ما حققه العراق في مجال مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وأبدت استعداد المكتب للتعاون مع العراق في هذا المجال وفتح مقرّ إقليمي له في بغداد”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
