تواصلوا معنا

محلي

السوداني: العراق مستعد للتعاون مع الجميع لمواجهة مخاطر المخدرات

نشرت قبل

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، واستعداد العراق للتعاون مع جميع المنظمات والمؤسسات المختصة بمواجهة مخاطر المخدرات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته “رادار بوست”، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل في مقرّ إقامته، المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة (UNDOC)، غادة والي، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن بدورته الـ61”.

وأكد السوداني – بحسب البيان-“أهمية التنسيق بين الدول في ما يتعلق بهذا الملفّ الخطير، واستعداد العراق للتعاون مع جميع المنظمات والمؤسسات المختصة بمواجهة مخاطر المخدرات والجرائم العابرة للحدود”، معبراً عن “تقديم جميع التسهيلات الخاصة بفتح مقرّ إقليمي للمكتب في العراق”.

 من جانبها، أشادت غادة والي بـ”ما حققه العراق في مجال مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وأبدت استعداد المكتب للتعاون مع العراق في هذا المجال وفتح مقرّ إقليمي له في بغداد”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024