محلي
السوداني: العراق حريص على تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان
أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، حرص العراق على تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان الشقيق في جميع المجالات وتطويرها.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، استقبل سفير الجمهورية اللبنانية لدى العراق، علي الحبحاب بمناسبة انتهاء مهام عمله”.
وأشاد رئيس الوزراء “بجهود السفير اللبناني خلال مدة عمله في العراق”، مؤكداً “حرص العراق على تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان الشقيق في جميع المجالات وتطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين”.
وأشار الى “دعم العراق الكامل لجهود الدولة اللبنانية من أجل تجاوز ظروف المرحلة الحالية، والعمل على ترسيخ أمن لبنان ومنع العدوان عنه، وتعزيز استقراره وسيادته ووحدة أراضيه”.
من جانبه، عبر السفير اللبناني عن “تقديره لمواقف العراق حكومةً وشعباً، والدعم والمساندة التي تلقاها لبنان، على مختلف الصعد والمحافل الدولية والإقليمية التي تعكس عمق الروابط التاريخية المشتركة بين البلدين”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
