تواصلوا معنا

عربي ودولي

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: نسعى إلى السلام ولم نكن ولن نكون بصدد صنع قنبلة نووية

نشرت قبل

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن طهران “لم تكن ولن تكون بصدد صنع قنبلة نووية”.
وقال بزشكيان في تصريح، “نسعى إلى السلام والأمن، مضيفاً، أن إيران مستعدة للحوار في إطار القوانين الدولية بما يتعلق بالملف النووي .

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024