تواصلوا معنا

محلي

الداخلية تنفي أنباء خروج الجواز الإلكتروني عن الخدمة

نشرت قبل

نفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أنباء خروج الجواز الإلكتروني عن الخدمة.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان “رادار بوست” إنه “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن خروج الجواز الإلكتروني عن الخدمة”.

وبين ميري أن “حقيقة الموضوع هو في حصول توقف لمدة 3 دقائق في منظومة التحقق (البايسز) وقد عادة النظام الى العمل” ،مؤكداً أنه “لا علاقة للجواز بهذا الموضوع مطلقاً”.

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024