أمن
الداخلية: الحدود مع سوريا مراقبة عبر قنوات استخباراتية وأمنية
أكدت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن الحدود مع سوريا مراقبة عبر قنوات الوكالات الاستخبارية والأجهزة الأمنية، فيما أشارت الى أن الأمن لا يتم إلا بالتعاون مع كل دول الجوار الإقليمية والصديقة.
وقال المتحدث باسم الوزارة، العميد مقداد ميري، إنه “لتأمين الحدود مع سوريا في ظل الأحداث الجارية، تجري المراقبة عبر قنوات الوكالات الاستخبارية والأجهزة الأمنية ومتابعة كل الأنشطة ومراقبتها وحظرها وإلقاء القبض على منفذيها أو من خلال الأقسام الأخرى الخاصة بالتفتيش والتدقيق وغيرها”.
وأضاف ميري، أن “كل شيء مراقب من منافذ وأمن داخلي وحدود، وجميع التساؤلات التي قد تدور في ذهن أي مواطن طرحت على الطاولة وجرت دراستها ومتابعتها”، مبينا أن “استعمال التكنولوجيا في هذا الملف يعد جيد جداً من خلال الطائرات المسيرة والكاميرات”.
وأشار الى أن “الأمن لا يتم إلا بالتعاون مع كل دول الجوار الإقليمية والصديقة”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
