تواصلوا معنا

محلي

حكومة الأنبار تعجز عن إيجاد حل لنقص الكاز وأصحاب المولدات يعلنون إضرابهم

نشرت قبل

أضرب أصحاب مولدات الكهرباء في مدينة الرمادي عن العمل بإيقاف تشغيل مولداتهم، احتجاجًا على النقص الحاد في مادة “الكاز”.

وأوضح مراسل “رادار بوست” في الأنبار، أن أصحاب المولدات أوقفوا تشغيل مولداتهم في مدينة الرمادي بسبب النقص الحاد في مادة الكاز.

وأضاف أن أصحاب المولدات أكدوا أن الحكومة المحلية عاجزة عن إيجاد حل لنقص الكاز، مشيرين إلى أن ساعات الإطفاء قد تمتد إلى خمس ساعات يوميا.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024