رياضة
الاتحاد الكويتي يشكر العراق على إعفاء جماهيره من سمة الدخول
عبر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، شكره للعراق، عن شكره لرئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، على منح المشجعين الكويتيين تأشيرات دخول مجانية لحضور مباراة منتخبهم أمام المنتخب العراقي، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وذكر الاتحاد الكويتي في بيان تابعته “رادار بوست”، أن” تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف الصباح، بالشكر إلى رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني ، والسفير العراقي لدى دولة الكويت المنهل الصافي، بعد الموافقة على طلب الاتحاد الكويتي لكرة القدم بإعفاء الجماهير الكويتية الراغبة بحضور مباراة الكويت والعراق من سمة الدخول ( الفيزا) لتكون بالمجان”.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط الرياضية بين البلدين وتسهيل مشاركة الجماهير في دعم منتخباتهم الوطنية.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
