تواصلوا معنا

أمن

الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في 4 محافظات

نشرت قبل

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، عن الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في بغداد وبابل وميسان وكربلاء. 

وذكرت المديرية في بيان تلقته “رادار بوست” أن “مفارز المديرية العامة، نفذت واجبات منفصلة أسفرت عن الإطاحة بعدد من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظات (بغداد، بابل، ميسان، كربلاء المقدسة)، صادرة بحقهم مذكرات قضائية وفق احكام المادة (28) مخدرات”.

وأضافت المديرية أن “مواد مخدرة وأدوات تعاطٍ كانت بحوزتهم، تم ضبطها ومصادرتها، مبينة أنه تم إحالة المتهمين إلى الجهات ذات الاختصاص”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024