قال وزير الموارد المائية، عون ذياب، أن العراق طلب من الجانب التركي زيادة الإطلاقات المائية لنهري دجلة والفرات وبمقدار مليار م3/ثا. ووفق بيان للوزارة تلقته “رادار...
برر وزيرُ الموارد المائية عون ذياب، اليوم الاثنين، انخفاض مناسيب المياه في بحر النجف بأنه ظاهرة طبيعية ناجمة عن قلة تساقط الأمطار وعدم ورود السُيول في...