تواصلوا معنا

أمن

ضبط مخزن يحتوي على كميات كبيرة من لحوم الدجاج الفاسدة في بغداد

نشرت قبل

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن ضبط مخزن بداخله كميات كبيرة من “لحوم الدجاج” غير الصالحة للاستهلاك البشري جنوبي بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “مفارزها تمكنت من ضبط مخزن لبيع اللحوم، ضبط بداخله 1000 كارتون دجاج غير صالحة للاستهلاك البشري بسبب سوء التخزين”، مبينةً أنه “تم التحفظ عليها وفق محضر ضبط أصولي وبحضور أصحابها، وذلك في ناحية اليوسفية جنوب العاصمة”.

وأضافت القيادة أن “هذا الإجراء جاء ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من انتشار الأمراض، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024