تواصلوا معنا

محلي

النقل والاتصالات النيابية: استلام الأرصفة الخمسة لميناء الفاو لا يعني أنه دخل الخدمة

نشرت قبل

أكدت رئيسة لجنة النقل والاتصالات النيابية زهرة البجاري، اليوم الأحد، أن استلام الأرصفة الخمسة لميناء الفاو لا يعني أنه دخل الخدمة.

وبينت البجاري في تصريح لـ”رادار بوست”، أن ميناء الفاو وجه اقتصادي كبير وعمل يفتخر به العراقيون وأطلق عليه “مشروع الشعب”.

وأشارة إلى أن استلام الأرصفة لا يعني دخوله الميناء إلى الخدمة لأن هناك مشاريع مكملة لهذا المشروع كالنفق المغمور والطريق الرابط بميناء الفاو وأم قصر وسفوان فعند اكتمال هذه المشاريع سيكون الميناء جاهز للعمل.

وعبرت البجاري عن أملها بأن يكون هناك عمل جاد من قبل الحكومة لإكمال هذه المشاريع المهمة التكميلية ومباشرة ميناء الفاو عمله.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024