تواصلوا معنا

أمن

وزير الداخلية يوجه بترقيم جميع عجلات وزارة الداخلية

نشرت قبل

وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، بالعمل على ترقيم جميع عجلات وزارة الداخلية.

وذكر بيان للداخلية، تلقته “رادار بوست”، أن الشمري “زار اليوم معمل الألبسة الجاهزة لقوى الأمن الداخلي للاطلاع على سير العمل فيه، وأكد على أهمية هذا المعمل الذي يُنجز جميع تجهيزات منتسبي وزارة الداخلية، وعلى مواصلة العمل بما يحقق الأهداف المنشودة من إنشائه”.

كما زار الشمري مديرية البنى التحتية وعقد اجتماعًا ضم مدير المديرية وعددًا من الضباط.

وشدد على أن “يكون استيراد العجلات الحديثة وفق السياقات المهنية والمعتمدة،” مؤكدًا أهمية إنجاز عقود التسليح، خاصةً وأن وزارة الداخلية وصلت إلى مراحل متقدمة في هذا المجال.

كما وجه الشمري “بتفعيل معمل الحدادة في مديرية البنى التحتية للعمل على إنتاج ما تحتاجه مفاصل الوزارة مما ينتجه هذا المعمل”.

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024