أمن
وزير الداخلية يوجه بترقيم جميع عجلات وزارة الداخلية
وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، بالعمل على ترقيم جميع عجلات وزارة الداخلية.
وذكر بيان للداخلية، تلقته “رادار بوست”، أن الشمري “زار اليوم معمل الألبسة الجاهزة لقوى الأمن الداخلي للاطلاع على سير العمل فيه، وأكد على أهمية هذا المعمل الذي يُنجز جميع تجهيزات منتسبي وزارة الداخلية، وعلى مواصلة العمل بما يحقق الأهداف المنشودة من إنشائه”.
كما زار الشمري مديرية البنى التحتية وعقد اجتماعًا ضم مدير المديرية وعددًا من الضباط.
وشدد على أن “يكون استيراد العجلات الحديثة وفق السياقات المهنية والمعتمدة،” مؤكدًا أهمية إنجاز عقود التسليح، خاصةً وأن وزارة الداخلية وصلت إلى مراحل متقدمة في هذا المجال.
كما وجه الشمري “بتفعيل معمل الحدادة في مديرية البنى التحتية للعمل على إنتاج ما تحتاجه مفاصل الوزارة مما ينتجه هذا المعمل”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
