عربي ودولي
الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلفت 44 شهيد و81 جريح خلال 24 ساعة
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء الهجوم العسكري الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر 2023 ارتفع إلى 43552، فيما قتل فلسطيني خلال مداهمة في الضفة الغربية المحتلة.
في غزة، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، في تقريرها الإحصائي اليومي، إن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 44 شهيدًا و81 إصابة”، وذلك خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وأضافت أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت بذلك إلى 43,552 قتيلا و102,765 جريحا ومصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.
وأشارت إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
