تواصلوا معنا

عربي ودولي

طهران ترسل رسالة لترامب بشأن المفاوضات النووية عبر سلطنة عمان

نشرت قبل

أعلن وزير الخارجية الإيراني مساء اليوم الخميس، أن طهران أرسلت الرد على رسالة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر سلطنة عمان.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”، قال عباس عراقجي إن “الرد الرسمي الإيراني على رسالة الرئيس الأمريكي تم إرساله بالطريقة المناسبة وعبر دولة سلطنة عمان”.

وأضاف عراقجي: “هذا الرد الرسمي يتضمن رسالة يتم فيها شرح وجهات نظرنا بشأن الوضع الحالي ورسالة ترامب بشكل كامل ونقلها إلى الطرف الآخر”.

وأكد وزير الخارجية الإيراني قائلا: “سياستنا لا تزال تتمثل في تجنب المفاوضات المباشرة في ظل ظروف الضغوط القصوى والتهديدات العسكرية، لكن المفاوضات غير المباشرة يمكن أن تستمر كما حدث في الماضي”.

وأشار إلى أن المفاوضات غير المباشرة جرت في عهد حكومة الرئيس الأسبق حسن حسن روحاني، وكذلك خلال حكومة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024