تواصلوا معنا

محلي

مجلس الوزراء يوافق على تأسيس الشركة الوطنية للهاتف النقال

نشرت قبل

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء ، على تأسيس “الشركة الوطنية للهاتف النقال”، بمشاركة وزارة الاتصالات، وهيأة التقاعد الوطنية، والمصرف العراقي للتجارة.

وبحسب بيان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته “بغداد اليوم”، ستتولى الشركة تشغيل الرخصة الوطنية لتقنية الجيل الخامس، بالتعاون مع شركة فودافون العالمية للاتصالات.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024