محلي
السوداني يبحث مع وزير الداخلية الإيراني أمن الحدود المشتركة
بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مع وزير الداخلية الإيراني إسكندر مؤمني، أمن الحدود المشتركة ومكافحة تهريب المخدرات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل وزير الداخلية في الجمهورية الإيرانية إسكندر مؤمني”.
وأضاف البيان، أنه “جرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات الثنائية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها أمن الحدود المشتركة في ضوء الاتفاقات الموقعة، وكذلك التعاون في مجال مكافحة تهريب المخدرات وضبط الحدود، والتنسيق في عمل المنافذ الحدودية بما يحقق الأمن والاستقرار”.
وتابع، أن “اللقاء مناقشة إجراءات تسهيل تفويج الزائرين الايرانيين للعتبات المقدّسة في العراق، والتأكيد على تفعيل مذكرة التفاهم بين وزارتي الداخلية العراقية ونظيرتها الإيرانية بشأن الاعتراف المتبادل برخصة القيادة بين البلدين”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
