تواصلوا معنا

Uncategorized

رشيد وعبد الله الثاني يبحثان جهود احتواء التوترات في المنطقة

نشرت قبل

بحث رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الجمعة، مع ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين، الجهود المبذولة لاحتواء التوترات في المنطقة، وتثبيت الاستقرار فيها.

وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان، تلقته “رادار بوست”، أن رئيس الجمهورية وملك الأردن “أكدا في اتصال هاتفي، دعمهما الثابت لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، استنادا إلى قرارات الأمم المتحدة والقانون الدولي، لما يشكله ذلك من  أساس لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة”.

وأضاف البيان، انه “تم بحث ملف العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية التنسيق المشترك، بما يسهم في تحقيق المصالح العليا بينهما”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024